بلاغات ومراسلات إدارية

بلاغات ومراسلات إدارية

تعلم الإدارة العامة للمعهد الوطني للتراث الأعوان المتعاقدين بالمعهد الوطني للتراث أنه تم يوم 03 أفريـل 2020 وعلى الساعة منتصف النهار و30 دقيقة تسلم المعرف الوحيد من مصالح الصندوق الوطني للتقاعــــــد والحيطة الاجتماعية بعد التأشير على عقودهم من قبل مصالح رئـاسة الحــــــكومة، وقد انطلق فريق العمل الإداري في استكمال الإجراءات الإدارية المتعلقة بانتدابهم عن طريــــــــــــق التعاقد و صرف مستحقاتهم الماليــــــة ويتواصل العمل بلا انقطاع إلى غاية يوم الأحد 05 أفريل و ذلك من أجل تمكين المعنيين بالأمر من حقوقهم المالية في أقـــرب الآجـــــــال رغم الظروف القــــــــــــــــــاهرة و الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

بلاغ

استنادا إلى بلاغ السيدة وزيرة الشؤون الثقافية، المؤرخ في يوم 21 مارس 2020 والقاضي باستثناء الأعوان القائمين بمهام الحراسة وتأمين المقرات من تعليق العمل خلال فترة الحجر الصحي العام و فترة حظر التجول، ندعو كافة المتفقدين الجهويين بمختلف الأقاليم وممثلي المعهد بالولايات والجهات وكذلك المشرفين على الحراس العاملين بكافة المتاحف والمعالم التاريخية والمواقع والمخازن الأثرية الراجعة بالنظر للمعهد الوطني للتراث إلى حسن توزيع حصص العمل بالتداول مع ضرورة التحسيس المتواصل برفع مستوى اليقظة للتوقي من كافة المخاطر والتهديدات. <في الحالات المستوجبة، يمكن الاتصال بخلية الأزمة المركزية للمعهد الوطني للتراث:
– السيد زياد سماعن : 98574692،
– المقدم سليم بالحاج أحمد : 29078019
هذا ونعول على تفهم الجميع لما تقتضيه الظرفية الراهنة.
المدير العام للمعهد الوطني للتراث
فوزي محفوظ


بلاغ

تعليق العمل بكل المقرات والمؤسسات الثقافية والمتاحف والمواقع الأثرية والمعالم التاريخية لا يشمل أعوان الحراسة.

comunique_inp1 بلاغات ومراسلات إدارية


بلاغ

غلق جميع المقرات والفضاءات الإدارية التابعة للإدارات المركزية والمؤسسات الثقافية والهياكل والفضاءات الراجعة بالنظر لوزارة الشؤون الثقافية وتعليق العمل بالنسبة لجميع الأعوان العاملين بها وذلك بداية من يوم الأحد 22 مارس 2020 إلى غاية يوم 04 أفريل 2020. يستثنى من ذلك فرق العمل الآتي ذكرها في نص البلاغ.

communique_ministre بلاغات ومراسلات إدارية


Formulaire de contact جذاذة تواصل مع الادارة
Veuillez saisir votre e-mail, afin que nous puissions vous contacter pour le suivi.
بامكانكم ترك اكثر من رقم هاتف للاتصال بكم Vous pouvez laisser plus qu'un numéro de téléphone
في صورة الاتصال من طرف ادارة أو هيكل أو مؤسسة الرجاء ذكرها Prière d'informer s'il s'agit d'une administration ou une société!
معطيات اخرى تريد اضافتها Autres données qui vous voulez ajouter!

Share this content:

Ali DABBAGHI
Ali DABBAGHI

Ingénieur Général spécialiste des systèmes d'information et de communication, مهندس عام في نظم المعلومات والاتصالات General Engineer information and communication systems

© 2010-2021 Institut National du Patrimoine Tunisie, 04, place du château 1008 Tunis المعهد الوطني للتراث، 04 ساحة القصر باب منارة 1008 تونس Tél. +216 71 561 622, Fax : +216 71 562 452 Inc. Tous Droits réservés. Web Master

RSS
Follow by Email